القائمة الرئيسية

الصفحات

ماهي اعلانات المبوبة Classified ads

ماهي اعلانات المبوبة Classified ads

الإعلانات المبوبة هي اعلانات Classified ads يتم وصف تفاصيلها بشكل موجز وشامل.

ويتم تحديدها ضمن أي علامات تبويب قد تكون مثل: العقارات الوظائف عروض السيارات.والعديد من الخدمات ومن بين مزايا الإعلانات المبوبة تسهيل عملية عرض المنتجات. وبيعها وزيادة نسبة المبيعات وتسهيل الوصول إليها خدمة سريعة.

 عادةً ما تكون الإعلانات المبوبة عبارة عن محتوى سريع العرض لمدة ثوانٍ وهي بدورها تضمن عددًا من المشاهدات والتفاعل دون ملل للمستخدمين. أو الزوار ومعظم هذه الإعلانات مجانية  يشار إلى أن أول ظهور لهذه الإعلانات كان في الجريدة الورقية. حيث لجأت المصانع والشركات إلى الصحف عندما احتاجت إلى موظفين. مع تحديد الشروط والمستندات الوظيفية المطلوبة. وفي عام 2006 ظهرت إعلانات مبوبة على مواقع الإنترنت للشراء. والبيع وطلبات التوظيف ظهرت هذه الإعلانات أيضًا في التلفزيون والإذاعة. والعديد من وسائل الإعلام الحديثة.


أنواع الإعلانات المبوبة

الوسائط الخاصة: التي تعتمد على الإنترنت في نموها. مثل المواقع الوطنية المحلية او المواقع العالمية مثل eBay. عادة ما تكون دقيقة للغاية ولها هدف واضح. مثل العقارات والأزياء الرجالية والنسائية وعروض الاستثمار وعروض الإيجار.


وسائل الإعلام العامة: هذه هي الإعلانات Classified ads التي تظهر في الصحف المطبوعة والتلفزيون والراديو ، ولا تتوفر على الإنترنت.


فوائد الإعلانات مبوبة

غالبًا ما تكون تكاليف هذه الإعلانات Classified ads منخفضة وقد تكون مجانية.

سهولة التعديل على هذه الإعلانات.

سهولة تحديد الفئة المستهدفة والعروض دون بذل أي مجهود ووقت أقل.

جذب انتباه المشاهدين على مستوى أوسع على مواقع الويب. ويرجع ذلك إلى كثرة المتابعين لهذه المواقع.

قدرة هذه الإعلانات المتنوعة على تلبية جميع احتياجات المستخدمين من جميع الفئات والفئات بسهولة.

تعلم استخدام إعلانات جوجل Google Ads.


قدرة هذه الإعلانات Classified ads على زيادة نسبة المبيعات بشكل أفضل ، وضمان حصول المشاهد على تفاصيل المنتجات والخدمات بشكل أوضح.

جذب الزوار للموقع والحصول على حركة مرور أعلى.

توفير الجهد على المستخدمين والموردين وكذلك العملاء.

خلق شكل جديد للتسويق الإلكتروني.

نصائح حول نشر الإعلانات المبوبة

نشر هذه الإعلانات على مواقع محلية تستهدف منطقة معينة.

اختر الفئة المناسبة للخدمة أو المنتج المعروض.

تصميم ملف شخصي يتضمن كافة المعلومات والتفاصيل الخاصة بالخدمات المطلوبة عند عرضه على الموقع.


تحديد شعار الشركة أو المنتج وتقديم الصور اللازمة بوضوح.

استخدم وصفًا وعنوانًا جذابًا يجذب الزوار والمشاهدين. وأن الإعلان يتضمن الكلمات الرئيسية الأكثر استهدافًا.

وضع الروابط الخاصة بالصفحة أو الموقع الإلكتروني لتسهيل الوصول إلى الخدمة.

يتم تجديد الإعلانات كل فترة زمنية قبل تاريخ انتهاء صلاحيتها.

تقديم الخدمات للعملاء المحتملين.

دعم وتحسين ترتيب المواقع في محركات البحث.

تحسين جودة زوار الموقع وتقليل معدل الارتداد.

الترويج للمنتجات والخدمات عبر مواقع الويب للحصول على عدد كبير من العملاء والعملاء المتوقعين من المناطق المستهدفة.


أفضل مواقع الإعلانات المبوبة


تعليقات

التنقل السريع