القائمة الرئيسية

الصفحات

دليلك لانشاء أول اعلانات ادوارد Edward ads

 يبحث العديد من الناشرين الذين يعملون في مواقع التسويق التابعة بشكل خاص. والأشخاص الذين يمتلكون موقعًا أو يقدمون خدمات بشكل عام. عن مصادر للحصول على زيارات عالية الجودة لعدة أهداف:

دليلك لانشاء أول اعلانات ادوارد Edward ads

دليلك لانشاء أول اعلانات ادوارد Edward ads


الحصول على عمولة عن أي حالة بيع. عندما يشترك الناشرون في برنامج معين للترويج له. فإنهم يحاولون شراء حركة مرور مستهدفة. بهدف الحصول على عمولة جيدة مقابل كل عملية بيع تأتي من الناشر.

بيع خدمات مميزة. هناك العديد من الأشخاص الذين يقدمون خدماتهم الخاصة كتابة المقالات التصميم التحرير. ويريدون الترويج لخدماتهم.


العلامة التجارية

 تبحث معظم الشركات التي ترغب في الإعلان عن علاماتها التجارية عن مصادر زيارات عالية الجودة أولاً ثم استهدافها جيدًا ثانيًا.


تحسين ترتيب موقع الويب الخاص بك على الصعيد العالمي.

يعلم الجميع أن حركة المرور هي العامل الأول الذي يحدد الترتيب العالمي لمواقع الويب.

احصل على الشهرة. يجب أن يحصل كل من يملك مدونة ويريد أن تحظى بشعبية كافية على زوار مستهدفين وبأعداد كبيرة.

هناك العديد من الأهداف الأخرى التي يحققها الشخص من خلال الحصول على أعداد كبيرة من الزوار. ومنها الحصول على عائد مالي من خلال نشر الإعلانات على منصته. ولكن هنا يجب أن تحصل المنصة على زوار مجانيين من أجل تقديم إعلانات للحصول على دخل مادي منها وهكذا تشغيل.


وبما أن Google تمتلك أكبر وأكبر محرك بحث في العالم. فهي تعتبر أفضل مكان للحصول على حركة مرور عالية الجودة مستهدفة وفقًا للخصائص والشروط التي تحددها أثناء إنشاء حملة إعلانية عبر هذه المنصة .


الزائرون المستهدفون حسب الفئة التي تحددها.

احصل على المركز الأول دون انتظار شهور حتى يتم أرشفة موقعك والوصول إلى الصفحة الأولى من نتائج البحث. ولا يوجد ضمان بأنك ستصل إلى الصفحة الأولى.

يمكنك تعيين إعلاناتك لترجمتها تلقائيًا إلى لغات متعددة. ولعرضها للمستخدمين من بلدان مختلفة.


سعر ثابت لكل نقرة تحدده.

الدفع لكل نقرة وليس الانطباعات.

يمكن تعيين أدنى وأعلى معدلات تكلفة النقرة.

استهداف أجهزة مختلفة: الهواتف الذكية أو أجهزة الكمبيوتر أو الأجهزة اللوحية.

هناك العديد من الميزات الأخرى التي تضيفها Google إلى مدير إعلاناتها من حين لآخر والتي تسهل عمل المعلن وتجعل إعلاناته أكثر فعالية.


كيفية انشاء أول اعلان ادوارد Edward ads

من خلال هذا المقال سنتعرف على كيفية إنشاء حملة إعلانية من خلال منصة Google Edward ads من الألف إلى الياء خطوة بخطوة .


لنفترض أن لديك خدمة تريد الترويج لها أو أنك تشترك في أحد برامج التسويق بالعمولة Admitad. وأنك تبحث عن مصدر جيد للحركة التي يمكن تحويلها إلى مبيعات وعملاء منتظمين.


الخطوة الأولى لإنشاء حملة إعلانية على Google Edward ads 


هي أن يكون لديك حساب على Google ولن نتوقف عند كيفية التسجيل في الموقع. حيث أن الغالبية العظمى لديها حساب Gmail.


ثانيًا : أدخل من خلال هذا الرابط وعلى الأرجح ستظهر لك صفحة لتأكيد بريدك الإلكتروني واختيار البلد الذي تتواجد فيه والمنطقة الزمنية بالإضافة إلى العملة التي ستتعامل بها داخل الحساب.


هنا نبدأ بإضافة الحملة الإعلانية من خلال قسم الحملات في القائمة اليمنى الرئيسية ثم النقر فوق زر علامة الجمع ثم حملة جديدة.


بعد ذلك سيتم توجيهك إلى صفحة إنشاء حملة إعلانية. وهنا يجب عليك اختيار الهدف:

  • المبيعات.
  • العملاء المحتملين.
  • زيارات الموقع.
  • فكر في المنتج والعلامة التجارية.
  • زيادة الوعي بالعلامة التجارية.
  • الترويج للتطبيق.


أنشئ حملة بدون تلقي تعليمات متعلقة بالهدف.

 سننشئ حملة إعلانية معك عن طريق اختيار زيارات موقع الويب المستهدفة لأننا نريد أكبر عدد ممكن من الزيارات المستهدفة.


بعد اختيار زيارات موقع الويب سيكون لديك أربعة خيارات لمكان عرض إعلانك:


شبكة البحث. هم اعلانات من خلال محرك البحث جوجل

الشبكة الإعلانية. يضم العديد من شركاء Google والشركة نفسها.

التسوق. هذا هو إعلانك الذي يظهر في ربع المنتج يتم تحديده إذا كنت تروج لمنتج ما.

فيديو. هنا سيتم عرض إعلانك على منصة YouTube أثناء مشاهدة الفيديو ، ويمكن أن يكون الإعلان إما على شكل لافتة أو فيديو.

هدفنا الآن هو الحصول على حركة مرور محرك البحث. لذلك سنختار شبكة البحث ثم نضع رابط الموقع الذي تريد الترويج له.


الآن سوف تصادف عدة أقسام لإكمال الحملة الإعلانية. سنبدأ بالقسم الأول ، وهو "قسم الإعدادات العامة".


يتم عرض نوع الحملة الذي اخترناه مسبقًا لغرض الحملة زيارات الموقع.

اسم الحملة. اكتب الاسم الذي تريده على سبيل المثال الترويج للموقع.

الشبكات. تقدم لك Google عدة خيارات حيث سيتم عرض إعلانك ، ونوصي باختيار شبكة البحث و شركاء Google فقط

تاريخ بدء الحملة الإعلانية وانتهائها. اختر تاريخ البدء والانتهاء لحملتك إذا كان ذلك مهمًا بالنسبة لك. وإذا لم يكن كذلك فلا تقم بتغيير أي شيء.

خيارات عنوان URL للحملة. هذا الخيار للمراحل المتقدمة لمن يمارس الإعلان بشكل احترافي. يجب عليك أولاً الاشتراك في خدمة تتبع الحملة الإعلانية. ثم أخذ الرابط منها


 وإضافة اللواحق التي تدعمها الخدمة.

 نظرًا لأننا الآن في المراحل الأولى. نوصي بعدم استخدام هذه الميزة ويمكنك تركها دون أي تغيير.

الإعلانات الديناميكية على شبكة البحث. يمكنك العثور على مزيد من المعلومات حول هذا الموضوع من خلال هذا الرابط.


القسم الثاني وهو أهم الأقسام في إنشاء حملة إعلانية فعالة. هو قسم الاستهداف والجمهور.


المواقع الجغرافية. حدد في أي بلد تريد أن يظهر إعلانك؟ اختر خيار أدخل موقعًا آخر، ثم اكتب البلد أو المدينة التي تريدها وحدد الهدف.


اللغات. اختر اللغة التي يتحدث بها عملاؤك.


الجمهور. فيما يلي خصائص مثل الحالة الأبوية الحالة الاجتماعية التعليم حالة ملكية المنزل وما يبحثون عنه اختر من القائمة التي توفرها Google.


الميزانية والاقتباسات. هنا يتم تحديد المبلغ الذي تريد إنفاقه وكيف تريد إنفاقه. قياسي يتم إنفاق الميزانية بالتساوي على مدار اليوم بالنسبة للخيار المعجل إنفاق الميزانية بشكل أسرع. قد يؤدي ذلك إلى استنفاد ميزانيتك مبكرًا. نوصي باختيار الإنفاق القياسي في البداية ، للحصول على إحصائيات جيدة. نظرًا لأننا اخترنا زيارات موقع الويب ضمن قسم عروض الأسعار. يمكننا فقط اختيار الدفع لكل نقرة. نوصي بتعيين الحد الأقصى لسعر النقر بالعملة التي اخترتها مسبقًا ما المبلغ الذي ترغب في دفعه مقابل نقرة واحدة؟.


في هذا القسم يمكنك أيضًا اختيار جدول عرض الإعلانات حسب اليوم والوقت. عرض الإعلانات بالتناوب إذا كان لديك مجموعة من الإعلانات لموقع واحد.


قسم امتدادات الإعلانات. إنه قسم مهم جدًا. فعند إضافة روابط إلى أقسام موقعك. سيظهر إعلانك بمعدل 15٪ أعلى إذا لم تتم إضافة الروابط يمكن أن تكون هذه الروابط صفحات قد تهم المستخدم ، مثل مثل صفحة من نحن أو صفحة اتصل بنا أو صفحة لأسعار وما إلى ذلك. هنا يمكنك إضافة رابط الصفحة والوصف.


بعد ذلك اضغط على خيار المتابعة. وستظهر الصفحة الأكثر أهمية في إنشاء الحملة الإعلانية على Google Edward ads. حيث يتعين عليك اختيار الكلمات الرئيسية التي سيظهر إعلانك عندما يبحث عنها المستخدم.


يوجد داخل هذه الصفحة مربعان.الأول هو المجموعة الإعلانية ويحتوي على جميع الكلمات الرئيسية التي ستختارها بينما المربع الثاني هو الحصول على أفكار حول الكلمات الرئيسية الأكثر ملاءمة. وهو صندوق مساعدة يساعدك في الاختيار الكلمات الرئيسية ويظهر لك عدد مرات الظهور الشهرية. لكل كلمة اكتب فقط الكلمة المتعلقة بالموقع أو المنتج الذي تروج له ثم اختر أنسب الكلمات وأضفها إلى المربع الأول بالضغط على علامة الجمع إلى اليمين من كل كلمة.


ملاحظة: هناك العديد من أنماط الكلمات الرئيسية التي تضيفها إلى المربع الأول. على سبيل المثال، إذا أضفنا كلمة التعليم كما هي فقط ، فسيتم عرض إعلاننا في جميع الكلمات الرئيسية التي تحتوي على كلمة التعليم وزارة التعليم العالي، على سبيل المثال، بينما إذا تم وضع كلمة تعليم بين علامتي اقتباس، ثم سيكون هناك تطابق جزئي لهذه العبارة. إذا وضعت الكلمة الرئيسية بين قوسين تعليم، فستكون مطابقة تامة، أي لن يظهر إعلانك إلا عندما يبحث المستخدم عن كلمة "تعليم في حد ذاته دون إضافة أو تقليل".

 

دليلك الانشاء الاعلان


بعد اختيار جميع الكلمات الرئيسية التي تريد أن يظهر إعلانك عندما يبحث عنها المستخدم ، سينتقل إلى صفحة إنشاء الإعلان. هنا يجب اختيار العنوان والوصف والرابط كما هو موضح في الصورة أدناه.


الخطوة الأخيرة هي مراجعة الإعلان وتأكيده. بعد التأكد من صحة جميع الميزات التي أضفتها مسبقًا وأن الإعلان جاهز للنشر. يمكنك النقر فوق "متابعة إلى الحملة".


تهانينا لقد أنشأت حملتك الإعلانية الأولى على Google Edward ads وقريبًا سيتم عرض الإعلان على الصفحات الأولى من أشهر محرك بحث في العالم، ومن المحتمل أن تزيد مبيعاتك وتحقق أرباحًا جيدة إذا كانت الخصائص التي أضفتها لحملتك الإعلانية متوافقة مع الإعلان الذي قدمته. تقدمها.


ملاحظة: لن يبدأ إعلانك في الظهور ما لم تقم بإعادة تعبئته وتتحقق Google من الإعلان. يمكنك القيام بذلك من خلال القائمة الرئيسية عن طريق تحديد قسم الأدوات ثم الفواتير والدفعات. ثم اختر خيار طرق الدفع، ثم اختر الطريقة المتاحة في بلدك واشحن الرصيد بالمبلغ الذي تريده لترويج حملتك الإعلانية.

تعليقات

التنقل السريع